منتديات البادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.:: منتديات البادية ::.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دييغو : أنا سعيد في فيردر بريمن !!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مناضل اسطوري
عضو جديد
عضو جديد
مناضل اسطوري

دييغو : أنا سعيد في فيردر بريمن !! Empty
مُساهمةموضوع: دييغو : أنا سعيد في فيردر بريمن !!   دييغو : أنا سعيد في فيردر بريمن !! I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2007 11:51 pm

يستعبد إنتقاله للـ ريال في الوقت الحاضر على الأقل !! و يعد بأنه لن يلتفت للأخبار الصادره في وسائل الإعلام و سـ يقدم كل ما يلمكـ مع فيردر بريمن !!

دييغو : أنا سعيد في فيردر بريمن !! Diego3110

نفى لاعب نادي فيردر بريمن البرازيلي دييغو الأخبار التي تربطه مع فريق ريال مدريد المهتم بـ الاعب البرازيلي !!

و في مقابله أجراها الاعب البرازيلي - 22 عاما - مع إذاعه البرازيل قال دييغو : كانت هناكـ العديد من التكهنات حول إنتقال لـ ريال مدريد !!

و أكمل كلامه قائلا : الجميع يتحدث عن إنتقالي لـ ريال مدريد ولكن في الحقيقه لم أتكلم مع أي شخص يرتبط في النادي !! أنا سـأركز الأن مع فريقي فيردر بريمن فأمامنا مواجهات صعبه و أنا جددت عقدي مع الفريق !! مع ذلكـ لا أستبعد أي شي !!

وقال : سمعت في المصادر الإسبانيه أن بعد تجديد عقدي يوجد بند وهو الموافقه على خروجي إذا طلب مني نادي كبيير إنتقالي إلا صفوفه و هذا صحيح فـ لقد طلبت من النادي إضافه هذا البند في عقدي و النادي يعلم و متفهم لأمري !! و لكن هذه الأخبار ليست إلا إشاعات و الأخبار بدأت من الأن وبقي أيام كثيره على فتح السوق الشتويه !!

GoaL
الفارس
عضو متألق
عضو متألق
الفارس

مُساهمةموضوع: رد: دييغو : أنا سعيد في فيردر بريمن !!   دييغو : أنا سعيد في فيردر بريمن !! I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2007 10:16 pm

مشوكوووووووووووووووووووووور كثير على هالموضوع الرائع
عيد
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: دييغو : أنا سعيد في فيردر بريمن !!   دييغو : أنا سعيد في فيردر بريمن !! I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2007 1:30 pm

موضوع مميز
thaaaanx
بنت فلسطين
عضو مشارك
عضو مشارك
بنت فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: دييغو : أنا سعيد في فيردر بريمن !!   دييغو : أنا سعيد في فيردر بريمن !! I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2007 11:40 pm

شكرا لك اخى والى الامام

دييغو : أنا سعيد في فيردر بريمن !!
صفحة 1 من اصل 1